وحلولها

سخان أنبوبي

GSAL هي واحدة من أكبر موردي لوحات تسخين الأرز في العالم. أكثر من 50٪ من ماركات أجهزة طهي الأرز العالمية تستخدم حلول التسخين GSAL. بفضل قدرتنا القوية على البحث والتطوير ، والقدرة الإنتاجية الموثوقة ومراقبة الجودة المتسقة ، فإن GSAL قادرة أيضًا على تقديم حلول مخصصة احترافية لمختلف المنتجات الصناعية ، مثل الأجهزة الأخرى ، أو المجففات ، أو السخانات أو أي متطلبات تدفئة أخرى من عملائنا.

لوح تسخين الألمنيوم

غالبًا ما تسود مصبوبات القوالب الدائمة المصنوعة من الألومنيوم عندما تتطلب الصب قوة أعلى ، أو مستحضرات تجميل محسنة ، أو تعقيدًا أكبر ، أو حجمًا أكبر ، أو عند استخدام قلب فولاذي ميكانيكي يمكن أن يقلل التكاليف. تقدم GSAL خدمات صب القوالب الدائمة بمعدات متطورة وتكنولوجيا عالية وجودة موثوقة.

مواد سحب الألمنيوم الصناعية

بصفتها إحدى الشركات الصينية الرائدة في تصنيع قضبان الألمنيوم ، تقدم GSAL مقذوفات الألمنيوم المخصصة لتناسب احتياجاتك ويمكنها معالجة المواد لتلبية المواصفات الدقيقة الخاصة بك ، بما في ذلك خدمات التشطيب مثل الطلاء. باختصار ، نحن نقدم الألمنيوم المعالج بالكامل والمستخدم في كل شيء من المعدات الكهربائية إلى مقطورات الخدمات.

التحقيق
    • 0
    • 1
      يا صديقي! أهلا بك! هل لديك دقيقة للدردشة؟
    خدمة الإنترنت

    التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    مدينة فوشان Gaoming Gaosheng Alum Co.، Ltd.

    نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

    إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    • Home

      الصفحة الرئيسية

    • Tel

      الهاتف

    • Email

      البريد الالكتروني

    • Contact

      للتواصل معنا

GLOBAL

Solutions

Electric Heating Solutions

GSAL is one of the world’s largest suppliers of rice cooker heating plates. More than 50% of the worldwide famous rice cooker brands are using GSAL heating solutions. With our strong R&D capability, reliable production capacity and consistent quality control, GSAL is also capable to offer professional custom solutions for various industrial products, such as other appliances, dryers, heaters or any other heating requirement from our clients.

Permanent Mold Solutions

Aluminum permanent mold castings often prevail when a casting requires higher strength, improved cosmetics, greater complexity, larger size, or when using a mechanical steel core can reduce costs. GSAL provides permanent mold casting services with advanced equipment, high technology and reliable quality.

Industrial Aluminum Extrusions & Materials

As one of Chinese leading manufacturers of aluminum bar, GSAL offers custom aluminum extrusions to suit your needs and can process materials to meet your exact specifications, including finishing services such as painting. In short, we deliver fully processed aluminum used in everything from electrical equipment to utility trailers.

INQUIRY
    • 0
    • 1
      Hey friend! Welcome! Got a minute to chat?
    Online Service

    INQUIRY

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Foshan City Gaoming Gaosheng Alum Co., Ltd.

    We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

    If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact