لوحة تسخين الألمنيوم المطلي بالطلاء GS10910001

  • قوة لوحة تسخين الألمنيوم غير ثابتة. في نطاق معين ، كلما كان تبديد الحرارة أفضل ، زادت الطاقة.
  • لا تحتاج المنتجات ذات الجهد المنخفض إلى الالتزام بجهدها فحسب ، بل تحتاج أيضًا إلى الانتباه إلى التيار.
  • إذا لم يستطع تيار الإمداد تلبية تيار تدفق المنتج ، فسوف يسخن المنتج ببطء أو درجة حرارة منخفضة أو حتى دائرة كهربائية قصيرة.
  • لا تغمر في الماء أو السائل مباشرة.

قطر الدائرة

180mm

عدد المنتجات

ع - 10910001

مواصفات المنتج

1300 واط / 220 فولت

السعة

10L

منطقة الجهد

100 فولت ~ 240 فولت

منطقة الطاقة

180 واط ~ 1500 واط

1. بيئة مناسبة لتدفئة الهواء

2. العزل الكهربائي : DC1000V , ≥500MΩ

3. درجة حرارة خدمة محدودة : ألومنيوم فاخر 350 ألومنيوم مؤكسد 400 , طلاء - ألومنيوم مطلي 400

4. مواصفات المواد: ADC12 و AC3A

لوح تسخين الألمنيوم GSAL هو نوع من السخان المقاوم للحرارة المصنوع من أنبوب ألومنيوم عالي الجودة مدمج في سبيكة نحاسية. يسمح صب لوح الألمنيوم للصفيحة بأن تكون بأشكال وأحجام مختلفة لتلبية تطبيقات محددة. بعد الانتهاء ، يمكن تركيب اللوحة بشكل مثالي في جسم ساخن. تشمل تطبيقاته العديدة ماكينات القوالب والبلاستيك ، والصناعات المطاطية والكيميائية ، وحتى صناعة الطيران. 

GASL هي إحدى الشركات المصنعة لألواح تسخين الألمنيوم المستخدمة في عمليات التصنيع. يمكن أن تصل درجات حرارة ألواح التسخين هذه إلى 200 درجة مئوية ، وهي قابلة للتخصيص حسب الاحتياجات الفردية للعميل. علاوة على ذلك ، يمكن تصنيعها بأي حجم أو شكل. يمكن أن تتميز أيضًا بفترات استراحة مختلفة ، مثل الخيوط اللولبية أو ثقوب التجويف. يمكن أن تحتوي أيضًا على قنوات سائلة للتبريد.

بينما يتم استخدام لوح التسخين الفولاذي المقاوم للصدأ على نطاق واسع ، تعتبر ألواح الألمنيوم متفوقة بعدة طرق. المعدن شديد التحمل والحرارة التي ينبعث منها متساوية ، وبالتالي يكون اتساق المنتج النهائي أفضل. تسمح درجة الحرارة المرتفعة لألواح التسخين المصنوعة من الألومنيوم أيضًا بمزيد من الحرارة المتسقة والاتساق الأكبر. يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للوحة تسخين الألمنيوم. يمكن تحويل هذا المعدن بسهولة إلى وسط تسخين مناسب لتطبيقك.

من المهم ملاحظة أن لوحة التسخين النموذجية يمكن أن تصل إلى 200 درجة مئوية. ستسمح لك خواصه الكهربائية بضبط درجة الحرارة كما تريد ، وستكون درجة الحرارة ثابتة طوال العملية ، وتشمل الميزات عزلًا جيدًا ، ومقاومة للتآكل ، ومجال coervie. يمكن تصميمها وتصنيعها لتناسب مجموعة متنوعة من المواصفات.

التحقيق

التحقيق
    • 0
    • 1
      يا صديقي! أهلا بك! هل لديك دقيقة للدردشة؟
    خدمة الإنترنت

    التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    مدينة فوشان Gaoming Gaosheng Alum Co.، Ltd.

    نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

    إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    • Home

      الصفحة الرئيسية

    • Tel

      الهاتف

    • Email

      البريد الالكتروني

    • Contact

      للتواصل معنا

GLOBAL

Paint Coated Aluminum Heating Plate GS10910001

  • The power of the aluminium heating plate is not fixed. In a certain range, the better the heat dissipation, the greater the power.
  • Low-voltage products not only need to adhere to their voltage, but also need to pay attention to the current.
  • If the supply current cannot meet the inrush current of the product, the product will heat up slowly, low temperature or even short circuit.
  • Do not immerse directly in water or liquid.

Diameter

180mm

Product Number

GS - 10910001

Product Specification

1300W / 220V

Capacity

10L

Voltage Area

100V ~ 240V

Power Area

180W ~ 1500W

1. Proper environment Air heating

2. Electric Insulation:DC1000V,≥500MΩ

3. Limited service temperature:Premium Aluminum 350℃,Anodized Aluminum 400℃,Paint - coated Aluminum 400℃

4. Material Specification:ADC12 and AC3A

GSAL aluminum heating plate is a type of heat-resistant heater that is made of a high-quality aluminum tube embedded in a brass alloy. Casting of the aluminium plate allows the plate to be of various shapes and sizes to meet specific applications. After finishing, the plate can be perfectly fitted to a heated body. Its many applications include die and plastic machinery, rubber and chemical industries, and even the aerospace industry. 

GASL is one manufacturer of aluminium heating plates that are used in manufacturing processes. These heating plates can reach temperatures of 200 degC, and are customizable to the individual needs of a customer. Moreover, they can be manufactured in any size or shape. They can also feature various recesses, such as screw threads or bore-holes. They can also have liquid channels for cooling.

While the stainless steel heat plate is widely used, aluminum plates are considered superior in several ways. The metal is highly durable and the heat it emits is even, so the consistency of your finished product is better. The high temperature of aluminum heat plates also allows for more consistent heat and greater consistency. The same can be said for the aluminum heat plate. This metal can be easily converted into a suitable heating medium for your application.

It is important to note that a typical heat plate can reach up to 200degC. Its electrical properties will allow you to adjust the temperature as you like, and the temperature will be constant throughout the process and features include good insulation, corrosion resistance, and coervie field. It can be designed and manufactured to fit a variety of specifications.

INQUIRY

INQUIRY
    • 0
    • 1
      Hey friend! Welcome! Got a minute to chat?
    Online Service

    INQUIRY

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Foshan City Gaoming Gaosheng Alum Co., Ltd.

    We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

    If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact