لوحة تسخين ألمنيوم ممتازة GS10100343

يغطي نطاق ألواح التسخين المصنوعة من الألومنيوم نطاقًا واسعًا من درجات الحرارة ، يصل إلى 250 درجة مئوية. إنه مصمم لتحمل الضغط العالي والصدمات والاهتزازات. إنه متوفر في تكوينات مختلفة ، بما في ذلك التصميمات البيضاوية ، والشكل L ، والتصميمات المخصصة. يمكن تركيبها بسهولة ولها عمر خدمة يصل إلى 3 سنوات.

قطر الدائرة

300mm

عدد المنتجات

ع - 10100343

مواصفات المنتج

1450 واط / 220 فولت

السعة

20L

منطقة الجهد

100 فولت ~ 240 فولت

منطقة الطاقة

180 واط ~ 1800 واط

1. بيئة مناسبة لتدفئة الهواء

2. العزل الكهربائي: DC1000V ، ≥500MΩ

3. درجة حرارة خدمة محدودة: ألومنيوم ممتاز 350 ، ألومنيوم مؤكسد 400 ℃ ، ألومنيوم مطلي بطلاء 400 ℃

4. مواصفات المواد: ADC12 و AC3A

بادئ ذي بدء ، تتميز لوحة التسخين المصنوعة من الألومنيوم GSAL بانبعاثية منخفضة. إنه أقل بحوالي 5٪ من المواد العادية. تعمل هذه الميزة على تحسين أداء أنظمة التدفئة. يشار إلى القوة الكهربائية والتصنيف على الجزء الأمامي من اللوحة. يجب أن يأتي المنتج بجهاز عالي الحد يفصل التيار الكهربائي إذا ارتفعت درجة الحرارة عن مستوى محدد مسبقًا. ستكون القوة الكهربائية الأعلى أيضًا أكثر تكلفة ، ولكن سيكون من الأسهل التعامل معها.

بالمقارنة مع الألواح الفولاذية القياسية ، فإن الألمنيوم أقل عرضة لانتقال الحرارة من المواد العادية. تكون لوحة الألمنيوم أكثر كفاءة عندما تكون القوة الكهربائية ودرجة الحرارة متماثلتين. وبالتالي ، من الضروري شراء صفيحة أكثر سمكًا يمكنها نقل المزيد من الحرارة. الأكثر سمكا هو أغلى. أفضلها أيضًا تدوم طويلاً وتدوم لفترة أطول. السمك والسعر مهمان. قد لا تعطيك اللوحة السميكة النتائج المرجوة ، لكن السماكة ضرورية للتسخين.

من النقاط المهمة التي يجب مراعاتها عند اختيار لوحة التسخين متانة المادة المستخدمة. تعتبر اللوحة عالية الجودة والخدمة الشاقة أفضل للاستخدام على المدى الطويل. يعتبر اللوح خفيف الوزن مثاليًا للمطبخ الصغير ، حيث إنه ميسور التكلفة وخفيف الوزن. نقل الحرارة ممتاز ، لكنه رقيق بدرجة كافية ليتم تثبيته في مكانه. يعتبر المقياس الأقل سمكًا اقتصاديًا ، لكن نقل الحرارة أقل فعالية. يعد اختيار لوح تسخين كهربائي ممتاز من الألومنيوم أمرًا مهمًا.

التحقيق

التحقيق
    • 0
    • 1
      يا صديقي! أهلا بك! هل لديك دقيقة للدردشة؟
    خدمة الإنترنت

    التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    مدينة فوشان Gaoming Gaosheng Alum Co.، Ltd.

    نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

    إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    • Home

      الصفحة الرئيسية

    • Tel

      الهاتف

    • Email

      البريد الالكتروني

    • Contact

      للتواصل معنا

GLOBAL

Premium Aluminum Heating Plate GS10100343

The aluminium heating plate range covers a wide temperature range, up to 250 ℃. It is designed to withstand high pressure, impact, and vibration. It is available in various configurations, including oval, L-shaped, and custom designs. It can be installed easily and has a service life of up to 3 years.

Diameter

300mm

Product Number

GS - 10100343

Product Specification

1450W / 220V

Capacity

20L

Voltage Area

100V ~ 240V

Power Area

180W ~ 1800W

1. Proper environment Air heating

2. Electric Insulation: DC1000V, ≥500MΩ

3. Limited service temperature: Premium Aluminum 350℃, Anodized Aluminum 400℃, Paint - coated Aluminum 400℃

4. Material Specification: ADC12 and AC3A

First of all, GSAL aluminum heating plate has a low emissivity. It is around 5% lower than ordinary materials. This feature improves the performance of heating systems. The wattage and electrical rating are indicated on the front of the plate. The product should come with a high limit device that disconnects the electrical current if the temperature rises above a preset level. A higher wattage will also be more expensive, but it will be easier to handle.

Compared to standard steel plates, aluminum is less prone to heat transfer than ordinary materials. An aluminum plate is more efficient when the wattage and temperature are the same. Hence, it is necessary to buy a thicker plate that can transmit more heat. The thicker one is, the more expensive it is. The best ones are also durable and last longer. The thickness and the price are important. A thicker plate may not give you the desired results, but the thickness is essential for heating.

An important point to consider when selecting a heating plate is the durability of the material used. A heavy duty, high-quality plate is better for long-term use. A lightweight plate is ideal for a small kitchen, as it is more affordable and lightweight. The heat transfer is excellent, but it is thin enough to be stapled in place. A thinner gauge is more economical, but the heat transfer is less effective. Choosing a premium aluminum electric heating plate is important.

INQUIRY

INQUIRY
    • 0
    • 1
      Hey friend! Welcome! Got a minute to chat?
    Online Service

    INQUIRY

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Foshan City Gaoming Gaosheng Alum Co., Ltd.

    We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

    If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact