لوحة التسخين الكهربائي المصنوعة من الألومنيوم المؤكسد GSAL GS10116141 هي الأداة المثالية للاستخدام المنزلي أو الصناعي. مصنوع من الألومنيوم خفيف الوزن ، ويوفر نقلًا فعالًا للحرارة وطلاء غير لاصق يمنع الطعام من الالتصاق بالسطح. تعتبر ألواح الألمنيوم المؤكسد رفيقًا رائعًا لجهاز طهي الأرز المنزلي ويمكن أن تدعم ما يصل إلى 150 رطلاً. تأتي بمجموعة كبيرة من الأحجام والأشكال لتناسب مطبخك. هذه المنتجات متينة وسهلة الصيانة.

قطر الدائرة

180mm

عدد المنتجات

ع - 10116141

مواصفات المنتج

750 واط / 220 فولت

السعة

3L

منطقة الجهد

100 فولت ~ 240 فولت

منطقة الطاقة

180 واط ~ 1000 واط

1. بيئة مناسبة لتدفئة الهواء

2. العزل الكهربائي : DC1000V , ≥500MΩ

3. درجة حرارة خدمة محدودة : ألومنيوم فاخر 350 ألومنيوم مؤكسد 400 , طلاء - ألومنيوم مطلي 400

4. مواصفات المواد: ADC12 و AC3A

تعتبر لوحة التسخين الكهربائية المصنوعة من الألمنيوم المؤكسد هي الخيار الأفضل لمجموعة متنوعة من التطبيقات ، من الأفران إلى المواقد. تتميز لوحات التسخين هذه بأنها متينة للغاية ، وقادرة على تحمل التغيرات في درجات الحرارة المرتفعة ، ومقاومة الصدمات والاهتزازات. تتوفر لوحات التسخين هذه في مجموعة متنوعة من الأشكال ، مثل الشكل البيضاوي أو على شكل حرف L ، ويتم تصنيعها لتلبية المواصفات الدقيقة الخاصة بك. إذا كنت تريد شكلًا معينًا ، فيمكنك طلبه حسب الطلب وحتى تنفيذ توليفة من قنوات الهواء والسائل للتبريد. يمكن للسخانات ذاتية التحديد حمل ما يصل إلى 80 درجة مئوية في درجات حرارة محيطة من 60 درجة مئوية إلى + 10 درجة مئوية.

الألمنيوم المؤكسد الصلب أكثر متانة من الألمنيوم القياسي ، وهو عرضة للبقع الدائمة. نتيجة لذلك ، تتسرب المكونات على جوانب المقلاة أثناء الطهي ، وتتركها ملطخة ومحفورة بشكل دائم في السطح. لحسن الحظ ، فإن الألمنيوم المؤكسد موصل حراري للغاية ، مما يعني أنه سوف يقوم بتسخين الطعام بالتساوي. أفضل لوح تسخين كهربائي مصنوع من الألمنيوم المؤكسد هو الذي يتحمل الحرارة وضغط الطهي.

الألمنيوم المؤكسد أكثر مقاومة للتآكل من الألمنيوم العادي ، لذلك هذا هو الخيار الأمثل لأي تطبيق يتطلب لوح تسخين متين وموثوق. الألمنيوم المؤكسد الصلب ينقل الحرارة أيضًا بشكل جيد وهو أقل تكلفة من المعادن التقليدية. هناك العديد من المزايا للألمنيوم المؤكسد. على عكس نظرائه ، من غير المرجح أن يصدأ الألمنيوم المؤكسد ، لذا فهو خيار أفضل بكثير من الألمنيوم المصنوع بثمن بخس.

التحقيق

التحقيق
    • 0
    • 1
      يا صديقي! أهلا بك! هل لديك دقيقة للدردشة؟
    خدمة الإنترنت

    التحقيق

    اتصل بنا

    تواصل بالبريد الاكتروني
    شعار الاتصال

    مدينة فوشان Gaoming Gaosheng Alum Co.، Ltd.

    نحن دائما نقدم لعملائنا منتجات موثوقة وخدمات مراعية.

    إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال معنا مباشرة ، فيرجى الانتقال إلى اتصل بنا

    • Home

      الصفحة الرئيسية

    • Tel

      الهاتف

    • Email

      البريد الالكتروني

    • Contact

      للتواصل معنا

GLOBAL

Anodized Aluminum Electric Heating Plate GS10116141

GSAL anodized aluminum electric heating plate GS10116141 is the perfect tool for home or industrial use. Made of lightweight aluminum, it offers efficient heat transfer and a nonstick coating that prevents food from sticking to the surface. Anodized aluminum plates are great companion for home rice cooker and can support up to 150 pounds. They come in a wide range of sizes and shapes to fit your kitchen. These products are durable and easy to maintain.

Diameter

180mm

Product Number

GS - 10116141

Product Specification

750W / 220V

Capacity

3L

Voltage Area

100V ~ 240V

Power Area

180W ~ 1000W

1. Proper environment Air heating

2. Electric Insulation:DC1000V,≥500MΩ

3. Limited service temperature:Premium Aluminum 350℃,Anodized Aluminum 400℃,Paint - coated Aluminum 400℃

4. Material Specification:ADC12 and AC3A

An anodized aluminum electric heating plate is the best choice for a variety of applications, from ovens to stoves. These heating plates are highly durable, able to withstand high temperature changes, and are resistant to impact and vibration. These heat plates are available in a variety of shapes, such as oval or L-shaped, and are fabricated to meet your exact specifications. If you want a specific shape, you can custom order it and even implement a combination with air and liquid channels for cooling. Self-limiting heaters can hold up to 80degC at ambient temperatures of 60degC to +10degC.

Hard-anodized aluminum is more durable than standard aluminum, which is susceptible to permanent stains. As a result, ingredients spill over the sides of the pan during cooking, leaving them stained and permanently etched into the surface. Thankfully, anodized aluminum is extremely thermally conductive, which means it will heat food evenly. The best anodized aluminium electric heating plate is one that withstands both the heat and the pressure of cooking.

Anodized aluminum is more corrosion-resistant than ordinary aluminum, so this is the perfect option for any application that demands a durable and reliable heating plate. Hard-anodized aluminum also conducts heat well and is less expensive than traditional metals. There are many advantages to anodized aluminum. Unlike its counterparts, anodized aluminum is less likely to rust, so it is a much better choice than a cheaply made one.

INQUIRY

INQUIRY
    • 0
    • 1
      Hey friend! Welcome! Got a minute to chat?
    Online Service

    INQUIRY

    CONTACT US

    contact-email
    contact-logo

    Foshan City Gaoming Gaosheng Alum Co., Ltd.

    We are always providing our customers with reliable products and considerate services.

    If you would like to keep touch with us directly, please go to contact us

    • Home

      Home

    • Tel

      Tel

    • Email

      Email

    • Contact

      Contact